رياضة

نادي 22 مايو يحتضن التجمع الرياضي لأحسن فريق

الهوية نت – صنعاء
احتضن نادي ٢٢ مايو في صنعاء، اليوم، التجمع الرياضي لأحسن فريق تحت شعار “رياضة مستدامة.. من أجل الصحة والحياة”.

وشهد التجمع الرياضي، الذي ضم أكثر من ألف عضو يمثلون ٢١ فريقا، أجواء رياضية وإجراء التمارين الاعتيادية لأحسن فريق، الذي يجري في الخميس الأخير من كل شهرين؛ بالتناوب على ساحات أحسن فريق الممتدة في صنعاء، وعدد من المحافظات.

وفي الفعالية التي حضرها أمين عام المجلس المحلي لمديرية شُعوب، محمد الحضرمي، رحّب رئيس نادي 22 مايو، يحيى الحوثي، بأعضاء أحسن فريق.. لافتا إلى أهمية هذه اللقاءات في زيادة الوعي المجتمعي بأهمية ممارسة الرياضة في العناية بالصحة البدنية والنفسية لجميع فئات المجتمع.

وأكد استعداد النادي التعاون مع أحسن فريق بما يُسهم في إنجاح أنشطته ولقاءاته اليومية والشهرية.

بدوره، أشاد رئيس أحسن فريق، ناجي أبو حاتم، بتعاون إدارة نادي 22 مايو لاحتضان هذه الفعالية، وكذا دور اللجان المنظمة في إخراجها بصورة تعكس الروح الرياضية، وتسهم في تحسين مستوى الأفراد صحيا وبدنيا.

من جهته، أوضح ممثل فريق “أحسن فريق 6” بنادي 22 مايو، عبد الحميد محمود، أن الفريق يمارس نشاطه في النادي بشكل يومي ضمن بقية الفرق.. مشيدا بجهود مؤسس أحسن فريق بتفعيل الجانب الرياضي، الذي يضم شريحة كبيرة من مختلف الفئات العمرية.

فيما استعرض المسؤول الإعلامي لأحسن فريق، محمد الأشول، الأنشطة الرياضية واللقاءات لأحسن فريق منذ تأسيسه في 10 أكتوبر 2020م.. لافتا إلى أن هذه الفعاليات الرياضية تهدف إلى نشر ثقافة ومفهوم الرياضة المستدامة من أجل الصحة والحياة والنشاط البدني المستدام لجميع فئات المجتمع بالتعاون مع الأندية الرياضية.

وخلال الفعالية التي حضرها نائب رئيس نادي 22 مايو، شرف الشرفي، والأمين العام، عبدالإله شريان، وشخصيات شبابية ورياضية واجتماعية، تم تكريم مؤسس أحسن فريق، ناجي أبو حاتم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى